اطّلع مجلس إدارة الجمعية على نتائج الاستبيان الخاص بقياس رضى المستفيدين والمعد للعام المالي 2024م، والتي أظهرت نسبة رضا إجمالية بلغت 92%، وهي نسبة عالية تعكس جودة البرامج والخدمات وقد وجّه المجلس بما يلي: 1. الاستمرار في تقديم برامج الدعم والإغاثة والمساعدات الاجتماعية مع المحافظة على مستوياتها الحالية من الجودة. 2. تعزيز الحضور المجتمعي والإعلامي للجمعية عبر القنوات المتاحة لإبراز جهودها وضمان وصول أثر أنشطتها لشريحة أوسع من المستفيدين والداعمين. 3. تعميم نتائج الاستبيان على موظفي الجمعية لتعزيز الوعي الداخلي وتوجيه الجهود نحو التحسين المستمر في العمل الإغاثي والخيري.